Translate

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

فلسطين | وزارة الأسرى وجمعية واعد تستعد لإقامة حفل ترفيهي خاص بأبناء وذوي الأسرى

شباب 24 || فلسطين , أعلنت وزارة شؤون الأسرى والمحررين وبالتعاون مع جمعية واعد عن تنظيم حفلاً ترفيهياً خاصاً بأبناء وذوي الأسرى في سجون الاحتلال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك يوم الخميس القادم 17/10 ثالث أيام العيد، وبمشاركة وزير الأسرى د. عطا الله أبو السبح وعدد من الأسرى المحررين.

وأوضح مدير الإعلام في الوزارة إسلام عبده أن الوزارة تقيم كل عام حفل ترفيهي خاص لأبناء الأسرى من أجل التخفيف من آلامهم ومعاناتهم في ظل حالة الحرمان التي يعيشونها نتيجة غاب الاب والذي لا يمكن أن يعوضه أي شيء، مؤكداً انها محاولة بسيطة لرسم البسمة والفرح على شفاه أبناء الأسرى في هذا اليوم.

وبين عبده أن الحفل الترفيهي يأتي هذا العام بالتزامن مع ذكرى عزيزة عاشها الشعب الفلسطيني وكل أحرار العالم قبل عامين بإنجاز المقاومة “صفقة وفاء الأحرار ” التي بموجبها تم الافراج عن اكثر من ألف أسير فلسطيني معظمهم من أصحاب الأحكام العالية.

داعياً وسائل الإعلام الى المشاركة في نقل الصورة ورسم البسمة على شفاه أبناء الأسرى، حيث سيبدأ الاحتفال في ساعات 10 صباحاً ويستمر حتى الساعة الثالثة عصراً في استراحة الحرية على شاطئ بحر غزة في منطقة السودانية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق